بسم الله الرحمن الرحيم
السيرة الذاتية للعضو سمو الهدف

رقم العضوية 211547

الاسم المستعار سمو الهدف
آخر دخول للموقع 20/05/2019 09:36:42 ص
أنا شاب من السعودية قبيلي مطلق ومرجع أصلي الجنوب و أقيم في السعودية في مدينة الجبيل عمري 39 عدد الاطفال 3 مستواي التعليمي  ماجستير  و بالنسبة لعملي فأنا موظف حكومي حالتي المادية جيدة و بالنسبة لمستوى التدين فأنا عادي و حالتي الصحية سليم و بالنسبة للمواصفات الشكلية فأنا متوسط ولون بشرتي حنطية  و وزني 95  كجم و طولي 168  سم

و هذه معلومات أخرى تفصيلية عن شخصيتي :
للهم اقسم لنا الخير حيث شئت وقنّعنا فيه.

كان د. غازي القصيبي يقول أنا لست متكبرا ولكنني أعرف مواهبي جيدا. ومن هذا المنطلق فأنا إنسان أتمتع بحس ذكاء اجتماعي طيب. عقلاني في الكثير من أمور حياتي أستطيع تجميد العواطف والتركيز على الحلول. احب الحوار الهادف وأتجنب العقيم من الحوارات. أحاور للوصول إلى حل وليس لأنتصر. أقر بالخطأ من طرفي وأعتذر بالطريقة المناسبة.

أحب القراءة والإطلاع. أعشق الشعر الفصيح وأحفظ الكثير منه. أحب اللغات فأنا أحمل الماجستير في اللغة الإنجليزية، والدكتوراه ضمن الخطط المستقبلية بإذن الله تعالى.

لي في التربية أساليب متنوعه منها الهين اللين ومنها الشديد الحازم وكأني بقول الشاعر:

فقسى ليزدجروا ومن يك حازما
فليقس أحيانا على من يرحم

ويقول جوردان بيترسون إن الحزم مع الأطفال يهيئهم جيدا لمواجهة المجتمع. فمن لم يؤدبه والداه أدبه المجتمع. ومع هذا فإنهم زينة الحياة الدنيا. وأتمنى ألا تصيبهم الشوكة.

وختاما أسأل الله يصلح لنا ولكم النية والذرية.

الشروط و الموصفات التي أرغب أن تكون في الطرف الآخر
أشترط أن تكون من الجنسية  السعودية والقبيلة قبيلية وحالتها الاجتماعية بدون شروط ومرجع أصلها بدون شروط وتقيم في السعودية وأن يكون عمرها من 28 إلى 35 أتمنى أن يكون مستواها التعليمي جامعية ماجستير دكتوراه وبالنسبة لطبيعة عملها فأرغب أن تكون بدون شروط وبالنسبة لحالتها المادية تكون بدون شروط وبالنسبة لمستوى التدين أرغب أن تكون بدون شروط وحالتها الصحية سليمة وبالنسبة للمواصفات الشكلية : الجمال بدون شروط جميلة جميلة جدا ولون البشرة بيضاء حنطية فاتحة ووزنها من 57 كجم إلى 65 كجم وطولها من 155 سم الى 165 سم
و هذه شروط تفصيلية في الطرف الآخر:
هي مختلفة لا في شكلها وهيئتها فهي كباقي النساء ولكنها تحمل بين أضلاعها قلبا لا يعرف للحقد طريق. هي مختلفه فهي تضع سعادة من حولها نصب عينها. هي متناقضة فهي حينا جادة في كلامها وحينا تراها تضحك بأعلى صوتها. هي في كلامها أنثى وفي مشيتها أنثى وفي نقاشها أنثى وفي نعومتها ورقتها أنثى. إذا أحبت، أحبت بكل جوارها. تراها بين عائلتها هينة لينه تتدفق بالحنان والمحبة. وحين يهددهم الخطر تكون لبؤة شرسة لا تسمح لأحدد أن يهدد أمن عائلتها كائنا من كان.
لها مبدأ في حياتها ليست ممن يسير وراء الغوغاء ورعاع الناس. هي معتدلة في دينها محافظة على صلاتها لا ترائي ولا تحابي. إذا نصحت كانت بالتي هي أحسن وإذا طلبت كان باللين والمعروف.

إذا كانت كذلك فأسأل الله أن يجعلها من نصيبي لأنها فعلا أنثى!!!!

وإن كانت غير هذا فالمجتمع مليء بالرجال.
 
  ارسال رسالة   إضافة للمفضلة

يجب عليك التسجيل للتمكن من ارسال الرسائل و الاستفادة من الميزات الاخرى للموقع
للتسجيل إضغط هنا
 
 
رقم الجوال
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور؟
 
 
أنا شاب وأرغب التسجيل
أنا فتاة وأرغب التسجيل
إتصل بنا