بسم الله الرحمن الرحيم
السيرة الذاتية للعضو الصدق عملى نادرة

رقم العضوية 191921

الاسم المستعار الصدق عملى نادرة
آخر دخول للموقع 19/04/2018 10:00:25 م
أنا شاب من اليمن قبيلي متزوج ومرجع أصلي الحجاز و أقيم في السعودية في مدينة الطايف عمري 36 عدد الاطفال 1 مستواي التعليمي  متوسط  و بالنسبة لعملي فأنا أعمال حرة حالتي المادية متوسطة و بالنسبة لمستوى التدين فأنا ملتزم و حالتي الصحية سليم و بالنسبة للمواصفات الشكلية فأنا وسيم ولون بشرتي حنطية  و وزني 63  كجم و طولي 165  سم

و هذه معلومات أخرى تفصيلية عن شخصيتي :
حبوب مرح جاد وصامل ولطيف وعملي واحب مساعدة الآخرين متواضع رومنسي جدا واحب التفاهم في شؤون الحياة واحب السفر جدا واحب المراءة الانها نصفي الثاني

الشروط و الموصفات التي أرغب أن تكون في الطرف الآخر
أشترط أن تكون من الجنسية  بدون شروط والقبيلة بدون شروط وحالتها الاجتماعية بدون شروط ومرجع أصلها بدون شروط وتقيم في بدون شروط وأن يكون عمرها من بدون شروط إلى بدون شروط أتمنى أن يكون مستواها التعليمي بدون شروط وبالنسبة لطبيعة عملها فأرغب أن تكون بدون شروط وبالنسبة لحالتها المادية تكون بدون شروط وبالنسبة لمستوى التدين أرغب أن تكون بدون شروط وحالتها الصحية بدون شروط وبالنسبة للمواصفات الشكلية : الجمال بدون شروط ولون البشرة بدون شروط ووزنها من بدون شروط كجم إلى بدون شروط كجم وطولها من بدون شروط سم الى بدون شروط سم
و هذه شروط تفصيلية في الطرف الآخر:
دين وخلق وبارة بوالديها وتكون لي أنثى بمعنى الكلمة
و اقول للفتاه السعوديه النصيب نصيب اذا كان الله كاتب لك من غير جنسيتك ستأخذيه رغما عن كل المعارضين
ثم هذه حياتك من يعيشها غيرك وأنت تعرفين ان غير السعودي هو الأنسب لك في كل نواحي الحياة
لا أقول عارضي من هم حولك ولكن عيشي حياتك بما هو أنسب واحب لك

وكما قال المثل
لحظه من حياه الاسد خير من حياه الشاه ميه عام
 
  ارسال رسالة   إضافة للمفضلة

يجب عليك التسجيل للتمكن من ارسال الرسائل و الاستفادة من الميزات الاخرى للموقع
للتسجيل إضغط هنا
 
 
رقم الجوال
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور؟
 
 
أنا شاب وأرغب التسجيل
أنا فتاة وأرغب التسجيل
إتصل بنا